بالإضافة إلى ذلك، يبقى هذا المزلق في مكانه – حتى في الماء – مما يعني أنه خيار قوي للعب الشرجي أثناء الاستحمام أيضًا. عندما يتعلق الأمر باللعب الشرجي، من المهم اختيار مادة مزلقة توفر الراحة والأمان. تتضمن بعض مواد التشحيم الأعلى تقييمًا للعب الشرجي تلك المصممة خصيصًا لهذا الغرض، مثل Pjur Back Door Relaxing Anal Glide وSliquid Sassy وAloe Cadabra Natural Personal Lube. تم تصميم هذه المزلقات لتوفير تزييت طويل الأمد وهي آمنة للاستخدام مع الواقي الذكري والألعاب الجنسية. في الختام، إذا كنت تبحث عن مزلق شخصي طويل الأمد ومتعدد الاستخدامات ومثالي للاستخدام المهبلي والشرجي، فإن Durex Cheeky Play هو خيار ممتاز. إنها تركيبة بسيطة مصممة لتوفير متعة فائقة السلاسة وتزييت طويل الأمد، مما يجعلها الإضافة المثالية لروتين الصحة الجنسية الخاص بك.



مثل جميع المزلقات ذات الأساس المائي، فإن مزلق Sutil’s Luxe متوافق مع الواقي الذكري والألعاب الجنسية. إذا كنت تبحث عن مزلق للرومانسية يعتمد على الماء (بمفردك أو مع شريك)، فإننا نوصي بأفضل اختيار لدينا يعتمد على السيليكون، وهو Pink’s Silicone Lubricant.

جل التشحيم الجنسي القائم على السيليكون من أستروجلايد



في حين أن العديد من الواقيات الذكرية تأتي مشحمة مسبقًا، فإن إضافة المزلق يمكن أن يعزز التجربة الجنسية. تعتبر المزلقات ذات الأساس المائي رائعة لهذا الغرض لأنها متوافقة مع الواقي الذكري والألعاب الجنسية. لقد اخترنا Lube Life’s Water-Based Personal Lubricant كأفضل اختيار للواقي الذكري لأنه أحد أكثر الخيارات المائية بأسعار معقولة كما أنه خالٍ من البارابين والغليسيرين. بالإضافة إلى ذلك، نظرًا لأنه خالي من الزيت والسيليكون، فهو لا يسبب البقع.

  • “تعد مزلقات السيليكون خيارًا شائعًا لعشاق الشرج لأن القليل منها يقطع شوطًا طويلًا، لذا فهي تدوم لفترة أطول.”
  • مثل جميع المزلقات ذات الأساس المائي، فإن مزلق Sutil’s Luxe متوافق مع الواقي الذكري والألعاب الجنسية.
  • نحن ندرك أن اختيار المزلق الشرجي المناسب يمكن أن يكون مهمة شاقة، خاصة إذا كنت جديدًا في عالم اللعب الشرجي.
  • بالإضافة إلى ذلك، فإن سيليكون Astroglide X مفيد أيضًا لأولئك الذين لديهم بشرة حساسة، حيث أنه مصنوع من مكونات غير مهيجة ولا تسبب الحساسية.
  • لذلك، فإن المنتجات البترولية مثل زيت الأطفال والفازلين ليست آمنة للاستخدام كمزلق عند ممارسة اللعب المهبلي أو الشرجي.


إذا كنت تستخدم الألعاب الجنسية، يوصي تاورمينو باستخدام المزلقات ذات الأساس المائي؛ يمكن لمواد التشحيم المعتمدة على السيليكون أن تكسر طبقة السيليكون التي تغطي معظم الهزازات، وهذا ليس مثاليًا. يحظى الأساس المائي بشعبية كبيرة لأنه يُغسل بالماء ومن غير المرجح أن يترك بقعًا مقارنة بالتركيبات الأخرى؛ كما أنه يعد مزلقًا رائعًا للبشرة الحساسة، خاصة مع المكونات المهدئة مثل الصبار. لكن المزلقات ذات الأساس المائي تميل إلى الجفاف بسرعة أكبر من الأنواع الأخرى، مما يعني أنك قد تضطر إلى إعادة وضعها في منتصف ممارسة الجنس. للاستخدام الشرجي، يوصي الدكتور دويك باستخدام مزلق السيليكون لأنه أملس جدًا، ويدوم طويلاً، ومتوافق مع الواقي الذكري المصنوع من اللاتكس.

بروميسنت سيليكون التشحيم



يمكن للأشخاص ذوي البشرة الحساسة أن يشعروا بالارتياح لأن هذا المزلق خالي من المهيجات المحتملة مثل البارابين والجلسرين. إلى جانب الماء، فهو يحتوي على مكونات مرطبة طبيعية مثل جذر اللوتس وبيتا جلوكان الشوفان. كما أنه يحتوي على حمض الهيالورونيك الذي يساعد على تعزيز مرونة الجلد. هذه المكونات تجعل هذا خيارًا رائعًا لأصحاب البشرة الجافة أو الحساسة.

  • بفضل ملمسه الحريري الناعم، ينساب BabeLube Silk كالحلم ولن يخيب ظنك أبدًا.
  • عندما يتعلق الأمر بالتشحيم الشرجي، هناك أنواع مختلفة متوفرة في السوق، بما في ذلك المزلقات ذات الأساس المائي والسيليكون والزيوت.
  • تعتبر المزلقات التي تحتوي على السيليكون زلقة جدًا ومصممة لتدوم لفترة أطول من المزلقات التي تحتوي على الماء.
  • يمكنك الحصول على قوة البقاء التي يتمتع بها مزلق السيليكون، مع توافق التركيبة ذات الأساس المائي.
  • كما هو الحال مع المزلقات ذات الأساس المائي، فإن التركيبات المعتمدة على السيليكون آمنة للاستخدام على الواقي الذكري.


ومع ذلك، فإن التركيبات المعتمدة على السيليكون ليست مثالية إذا كنت تخطط لاستخدام ألعاب الجنس السيليكون، لأنها يمكن أن تؤدي إلى تدهور مادة اللعبة، كما يقول سكايلر. تعتبر المزلقات الزيتية خيارًا آخر طويل الأمد، ولكن عليك تجنبها عند استخدام الواقي الذكري، لأنها يمكن أن تفكك مادة اللاتكس.
frisky versa tingler finger vibe cock ring and clit stim
sexy silver bdsm bondage nipple clamps with double chain
leg avenue net long sleeved mini dress red uk 6 to 12