لقد قمنا بتطوير دليل للتغلب على الإعجاب حتى تتمكن من المضي قدمًا. يستند هذا المقال إلى مقابلة مع مدربة المواعدة وصانعة الثقاب لدينا، إريكا كابلان. مهما كان حجم الألم الذي يلحق بقلبك، فاعلم أن هذه المشاعر لن تدوم إلى الأبد. يقول مندل: “حتى عندما يبدو الأمر وكأنك ستشعر بالحزن إلى الأبد، فهو شيء يمكنك تذكره في المرة القادمة التي تشعر فيها بالإحباط”.



رغم أن الحديث عن الأمر أمر جيد، فلا تدع الألم هو الشيء الوحيد الذي تركز عليه. إن تقسيم المشاعر الحزينة نفسها بشكل متكرر يتحول إلى ما يسميه علماء النفس “التجاوز” ويجعل من الصعب فقدان المشاعر تجاه شخص ما. يمكن أن يجعلك هذا تشعر وكأنك عالق في الحزن طوال الوقت وأنت تعيش تجربة الرفض. بدلًا من ذلك، صرف انتباهك عن الموقف من خلال القيام بشيء ممتع مع أحد الأشخاص في نظام الدعم الخاص بك. أنت تثق بصديقك المفضل وتشرح له كيف تكافح من أجل المضي قدمًا.

الكتابة بها



يجب أن تكون على استعداد لتقديم المساعدة لأصدقائك عندما يكونون في حاجة إليها أيضًا، حتى لو لم يكن ذلك مناسبًا لك. إذا قمت بتكوين صداقات رائعة مع أشخاص موثوقين، سيكون لديك الكثير من الخيارات للاتصال بها عندما يحين وقت جلسة التنفيس. يمكن أن تكون هذه الجلسات ضرورية للغاية لأنها تمنحك الفرصة لإخراج كل ما هو موجود في صدرك في إصدار عاطفي كبير واحد. من غير الصحي أن تبقي الأشياء مكبوتة في داخلك، لذا فإن التنفيس عن مشاعرك للأشخاص الذين يهتمون بك حقًا هو أمر أساسي.

  • بدلًا من ذلك، خذ وقتًا للحداد على نهاية الشخص الذي يعجبك ولا تهرب أو تبطل مشاعرك.
  • من المهم أن ندرك أنه لا بأس أن تشعر بالحزن، أو خيبة الأمل، أو حتى حزن القلب.
  • التنفيس عن الموقف يمكن أن يسمح لك بمعالجة مشاعرك، ويمكن لأحبائك المساعدة في وضع الأمور في نصابها الصحيح.
  • لا تحاول استعجال العملية أو التظاهر بأن الحزن وخيبة الأمل التي تشعر بها غير موجودة.


بعد الانفصال، من المهم جدًا أن تحيط نفسك بنادي المعجبين الخاص بك. عائلتك وأصدقاؤك يحبونك ويدعمونك، وهم متواجدون هناك لمشاهدة الأفلام، وتناول وجبة الإفطار، والتحدث عن مشاعرك، والبكاء معهم. ربما ستجد أنه من الأسهل كثيرًا أن تضحك وتبتسم وتتعامل مع مشاعرك مع أعز أصدقائك بجانبك. إن قضاء الوقت مع الأشخاص الذين يحبونك سيساعدك على تقليل الشعور بالوحدة ويذكرك بأنه لا يزال لديك أشخاص مهمون في حياتك يهتمون بك.

نصائح مفيدة حول كيفية التغلب على الإعجاب



يمكن أن يكون ذلك من خلال تدوين اليوميات أو التحدث إلى صديق تثق به أو المشاركة في الأنشطة التي تجلب لك السعادة. تذكر أن معالجة مشاعرك تستغرق وقتًا، لذا كن صبورًا مع نفسك. سواء كان العلاج مثيرًا للاهتمام بالنسبة لك أم لا، فمن الجيد أن تجلس مع معالج نفسي لتتعرف على كل المشاعر التي تشعر بها بعد التعامل مع حالة إعجاب فاشلة. يعد هذا موضوعًا صعبًا للمناقشة مع الأصدقاء والعائلة نظرًا لأنك لا تمر بانفصال فعلي. تشعر بالحزن الشديد بسبب رؤيتك لما كان يمكن أن يحدث، ولا يزال هذا صحيحًا.



يستمع صديقك المفضل بانتباه، ويقدم لك كتفًا لتبكي عليه، ويقترح عليك الانخراط في الأنشطة التي يستمتع بها كل منكما كوسيلة لإلهاء نفسك. من خلال طلب الدعم من أحبائك، ستشعر بوحدة أقل في رحلتك للتغلب على الشخص الذي تعجب به.
performance cock sheath 10 inch penis extender for better sex
https://peachesandscreams.co.uk/collections/anal-lubricants/products/doc-johnson-natural-anal-glide-sex-lubricant-3-4oz