قد تتساءل عما إذا كنت تخطئ في قراءة العلامات أو إذا كنت تسمح لمشاعر القلق لديك أن تجعلك تشك في شريك مخلص ومحب. كيف يمكنك معرفة أن لديك صديقًا أو زوجًا خائنًا؟ دعونا نلقي نظرة على بعض العلامات المحتملة. على الرغم من عدم وجود علامات مضمونة على أن شريكك يخونك، إلا أن بعض السلوكيات مثل الإفراط في حماية هواتفهم، والتغييرات المفاجئة في الروتين، وعدم التواجد المتكرر يمكن أن تثير الشكوك. يمكن أن تتحطم قدسية العلاقة الرومانسية عندما يتعلق الأمر بالخيانة. إذا كانت لديك شكوك، فإن معرفة علامات الغش يمكن أن تساعدك في التعامل مع المشكلة بطريقة صحية.

  • وإذا اتهموك بأنك مصاب بجنون العظمة، فمن الممكن أن يسلطوا الضوء عليك للتغطية على ذنبهم.
  • هناك أسباب مختلفة قد تجعل الشخص مشتتًا أو يبحث عن وقت شخصي لا علاقة له بالخيانة الزوجية.
  • أثناء حديثك معهم، لاحظ لغة جسدهم وأي محاولات لتفادي المحادثة بالإنكار والإنكار.


فيما يلي بعض العلامات المحتملة التي تشير إلى احتمال خيانة صديقك أو زوجك. يعد استخدام العمل كذريعة لتجنب قضاء الوقت معًا علامة شائعة على خيانة الزوج أو الزوجة. قد تعني الأيام المتأخرة المتكررة وغير المبررة في العمل أن شريكك يخونك. أحد الأشياء الوحيدة التي قد تشعرك بالسوء من اكتشاف خيانة شريكك لك، هو معرفة أن هذه ليست المرة الأولى التي يخونك فيها. كان لدي عميلة رأت شريكها في جزء من المدينة لم تكن تتوقع رؤيته. ثم تم تجاهلها عندما لوحت لها، وفي وقت لاحق من ذلك المساء جعله يتظاهر بالدهشة عند رؤيته. بعد ذلك، طرح شريكها الكثير من الأسئلة حول اكتشافك، والتي يمكن أن تكون أداة يستخدمها الغشاشون لمحاولة فك رموز ما إذا كان قد تم اكتشافهم أم لا.

لاتشلان براون



الرسائل النصية من شأنها أن تقلل من الوقت الذي تقضيه مع شريك جديد. إنها ليست دائمًا علامة على الغش، ولكن إذا كان عدم التوفر يمثل تغييرًا في السلوك، فقد يكون كذلك. لكن بالنسبة للبعض، فإن كيفية معرفة ما إذا كان صديقك يخونك ليس بالأمر السهل. إذا كان شريكك متجنبًا، فقد يكون ذلك علامة على الخيانة الزوجية. في بعض الأحيان، يتجنب الأشخاص الذين يخونون أزواجهم أو شركائهم حتى لا يضطروا إلى مواجهة أسئلة غير مريحة حول مكان وجودهم أو مع من كانوا. وفي أحيان أخرى، يريدون تجنب مشاعر الذنب التي يشعرون بها بسبب التخلي عن العلاقة. قد يكون التعرف على علامات الزوج أو الزوجة المخادعة أمرًا صعبًا.

  • ومع ذلك، في كثير من الأحيان، تكون العلامات التحذيرية للخيانة الزوجية أكثر دقة بكثير.
  • من الضروري مواجهة شريكك إذا رأيت هذه العلامات، أو استشر صديقًا تثق به، أو حتى اطلب علاجًا للعلاقات مع معالج الزواج والأسرة.
  • يمكن للشريك المخادع أن يُظهر سلوكًا غاضبًا ودفاعيًا إذا شعر بالذنب لكونه غير مخلص، الأمر الذي قد يؤدي أحيانًا إلى المبالغة في رد فعله حتى على الأسئلة التي تبدو صغيرة.
  • ومع ذلك، فإن الحقيقة المروعة هي أن الغش هو حقيقة واقعة بالنسبة لعدد كبير جدًا من الأزواج.
  • في النهاية، أفضل طريقة للتأكد من الأمر هي الحصول على تأكيد من زوجك أو شخص آخر مهم، أو الشخص الذي يخونك معه، أو كليهما.


للأسف، علمت موكلي لاحقًا أن شريكها كان في حانة مع شريكه للاتصال الأخير من خلال تطبيق المواعدة. حتى عندما يُظهر الشريك واحدًا أو أكثر من هذه السلوكيات، فهذا لا يعني أنه ضال. هناك أسباب مختلفة قد تجعل الشخص مشتتًا أو يبحث عن وقت شخصي لا علاقة له بالخيانة الزوجية. وينطبق الشيء نفسه أيضًا على الرغبة المفاجئة في التنشئة الاجتماعية أو ممارسة الأنشطة الرياضية. ولكن في حالة وجود العديد من السلوكيات جنبًا إلى جنب مع التغيرات السلوكية وعدم القدرة على تفسير مكان وجودها، فقد ترغب في إعادة النظر في علاقتك. هناك أوقات تشغل فيها مجالات أخرى من حياتنا جزءًا أكبر من يومنا.

هل هو الغش، أو أنا بجنون العظمة؟



أيضًا، إذا كنت شريكًا راغبًا، فقد تستفيد كلاكما من علاج الأزواج، والذي يمكن إجراؤه عبر الإنترنت في Regain. قليل من الناس يدخلون في علاقة بنية صريحة لارتكاب الخيانة الزوجية. ومع ذلك، فإن الحقيقة المروعة هي أن الغش هو حقيقة واقعة بالنسبة لعدد كبير جدًا من الأزواج. إذًا، ما الذي يمكنك فعله لتجنب كسر قلبك؟ الخطوة الأولى هي معرفة العلامات التي تشير إلى أن شريكك يخونك (أو على الأقل يفكر في الأمر). على سبيل المثال، عليك أن تكون حذرًا إذا كان لديهم فضول مفرط بشأن موعد عودتك إلى المنزل. وإذا اتهموك بأنك مصاب بجنون العظمة، فمن الممكن أن يسلطوا الضوء عليك للتغطية على ذنبهم.



تابع القراءة لتسمع من المعالجين عن الأشياء التي يقولها الناس والتي تشير إلى علامات الغش. يبدأ الأمر بالفضول بشأن سلوكهم وتقييم العلامات المتزايدة التي تشير إلى الخيانة الزوجية في العلاقة مثل القائمة أعلاه. اعلم فقط أن ضبط سلوكهم لجمع الأدلة لا يمكن إلا أن يذهب بعيدًا. النهج الأكثر صحة هو أيضًا الطريقة الوحيدة التي ستعرف بها الإجابة، وهي إجراء محادثة معهم.
perfect fit armour tug lock black medium