ومع ذلك، من المهم ملاحظة أن هذه تقديرات وأن الحجم الفعلي لفرد ترايسيراتوبس قد يختلف. مثل جميع الكائنات الحية، أظهرت الديناصورات درجة معينة من الاختلاف في الحجم والوزن، متأثرة بعوامل مثل العمر والجنس والصحة العامة. عادة ما يتم اكتشاف حفريات ترايسيراتوبس كأفراد منعزلين. ومع ذلك، يعارض بعض علماء الحفريات الآخرين فكرة الجنس الواحد هذه. في مقالة PLOS ONE لعام 2012، على سبيل المثال، قدم الباحثون أدلة على وجود عظام توروصور غير مندمجة بالكامل، مما يشير إلى أن العينة لا تزال غير ناضجة (وبالتالي، ليست ترايسيراتوبس ناضجة تمامًا).



لم يكن لدى أنثى الديناصورات جهاز تناسلي مثل جهاز الطيور أو التمساح، ولكن مجموعة من السمات التي شوهدت في العصر الحديث. تستند تقديرات الحجم هذه إلى الأدلة الأحفورية المتوفرة لدينا، والتي تتضمن العديد من الجماجم وبعض الهياكل العظمية الجزئية.

تشريح جنس الديناصورات



هل يمكنني الحصول على وظيفة ضربة ستيجوسورس؟ شكرًا. تبدو التقنية من الخلف إلى الخلف شاذة نوعًا ما بالنسبة لي. آخر مرة رأيت فيها أنني كنت أشاهد قداس من أجل حلم. إلا إذا كنت أشاهد متعريتين وشيء مزدوج الجوانب، فلا شكرًا.

  • إن اكتشاف الأمراض الواضحة (نتائج المرض أو الإصابة) في مواقع ثابتة من الرتوش يدعم احتمال أن يكون التريسيراتوبس قد انخرط في قتال داخل النوع، كما يظهر في بعض الحيوانات ذات القرون الموجودة.
  • ربما لن نعرف أبدًا النطاق الكامل لتنوع القضيب الديناصوري.
  • كان هذا ديناصورًا كبيرًا، حيث يصل طول بعض البالغين إلى 30 قدمًا.
  • هل يمكنني الحصول على وظيفة ضربة ستيجوسورس؟ شكرًا.


وعندما تم اكتشاف مثل هذا النسيج في عظم فخذ الديناصور، عرف علماء الحفريات أن لديهم ديناصورًا أنثى. أنا شخصياً لم أكن راضيًا أبدًا عن هذا التفسير القياسي لجنس الديناصورات. لا يعرف العلماء حقًا ما إذا كان من الممكن أن تنحني أرجل وذيول الصربوديات بما يكفي للوصول إلى الوضع التقليدي. كما بدت الحيوانات آكلة اللحوم التي تسير على قدمين، مثل الألوصور، وكأنها كانت بحاجة إلى قدر كبير من التوازن والتعاون لإنجاح هذا النوع من التزاوج.

قم بتوسيع عالمك بالعلم



مجرد ضجيج العاهرات من الخلف كما يحب جميع الذكور أن يفعلوا. مثل 95٪ منهم اضطروا إلى حضور دروس اليوغا فقط للحصول على قضبانهم هناك. أعلم أنني كنت سأتوقف عن ممارسة الجنس لو كنت ديناصورًا. ومع ذلك، فإن إعادة بناء عادات التزاوج لدى الديناصورات تتطلب أكثر من مجرد فهم أعضائها التناسلية. يحتاج العلماء إلى أن يكونوا قادرين على التمييز بين الذكور والإناث، وهو أمر أسهل من الفعل في غياب الأعضاء التناسلية. لقد سعى الباحثون منذ فترة طويلة إلى البحث عن خصائص هيكلية قد تميز أحد الجنسين عن الآخر بدلاً من الأنسجة الرخوة. لكن معظم السمات المقترحة لتناسب هذه الفاتورة – مثل القمة الكبيرة الموجودة أعلى الرأس والتي تشير إلى أن أفراد اللامبيوصور هم ذكور – تبين أنها مؤشرات غير موثوقة للجنس.



والديناصور المسكين عالق في القيام بالتبشير طوال اليوم لأنه ضخم جدًا وذراعيه صغيرتان جدًا. الرجال الوحيدون الذين يصنعون هذا الديناصور كاما سوترا بأكمله هم الطيور الجارحة.
red riding crop spanker with leather wrapped hand
gleaming butt plug set multicoloured
gay soap bar