ولكن لا يتم تصنيع جميع الألعاب الجنسية بشكل متساوٍ، وهناك الكثير مما يجب فرزه عندما يتعلق الأمر بأفضل الهزازات، ومقابس المؤخرة، وألعاب الجنس الفموية، والقضبان الاصطناعية. لهذا السبب قمنا بإبعاد التخمين عن الألعاب الجنسية من خلال استشارة خبراء الجنس والأطباء لتضييق نطاق أفضل الخيارات لكل غرفة نوم (أو مطبخ – لا نحكم) من بعض متاجر الألعاب الجنسية المفضلة لدينا. إن أدوات الاستمناء الذكور، أو المداعبات، أو أكمام القضيب – أيًا كان ما تريد أن تسميها – هي ألعاب مصممة لتكثيف الإحساس بتمسيد القضيب، والمعروف أيضًا باسم إعطاء اليد، لكل فنلندي. يمكن استخدامها أثناء العادة السرية أو أثناء المشاركة في اللعب. يقول فين إن أدوات الاستمناء الذكور قد يتم تشكيلها تشريحيًا – لتقليد ملمس المهبل أو فتحة الشرج – أو أي شكل ممتع آخر يمكن أن يحيط بعمود القضيب.

  • تحتوي العديد من هذه الجراء أيضًا على أعمدة منحنية، بحيث يمكنك هزها ذهابًا وإيابًا على جدران المهبل لتشعر بمزيد من الحجم أو الإحساس.
  • تعتبر قضبان اصطناعية بمثابة ألعاب داخلية، على الرغم من أنها لا تهتز، كما تفعل الهزازات الداخلية.
  • بهذه الطريقة، يمكنهم أن يروا مدى السعادة التي تشعر بها، ويمكنهم أن يروا أنها لا تحل محلهم ولكنها تضيف فقط إلى التجربة.
  • يتم إدخال هذه اللعبة الجنسية الممتعة للأزواج بطريقة يتم من خلالها تحفيز كل من النقطة G والبظر، بينما تضفي أيضًا مشاعر مغرية على طول عمود شريكها.
  • تصميمه الفريد يسمح له بالبقاء بين شفرتي المهبل، مما يبقيه في مكانه أثناء ممارسة الجنس.


جرب 5 طرق لزيادة متعتك واكتشف بالضبط السبب الذي يجعل محفز آذان الأرنب ينتج أقوى هزات الجماع الأنثوية وتحفيز البظر لجميع ألعاب البالغين لها. تعد مقاطع فيديو الألعاب الجنسية أداة مهمة للعملاء الذين يتسوقون في متجر ألعاب للبالغين عبر الإنترنت لأول مرة. ستمنحك عروض الألعاب الجنسية فكرة عن كيفية عمل اللعبة الجنسية وكيف ستشعر بها. إنها أداة أساسية للشركاء الذين يرغبون في الاستمتاع بالقضبان الاصطناعية أو الهزازات معًا أثناء المداعبة. يحتوي قسم المعلومات الكامل الخاص بي على تعليمات مكتوبة مفصلة خطوة بخطوة وعروض فيديو توضيحية لألعاب البالغين لتعليم الرجال والنساء

مبتدئين



بالإضافة إلى ذلك، فإن أي شعور داخلي قوي بدرجة كافية يمكن استخدامه أيضًا كشعور البظر، فقط استخدمه خارجيًا. تحتوي ألعاب الجنس على الأرانب على المزيد من الخطوات والتقنيات السرية التي يمكن استخدامها مقارنة بأي نوع آخر من ألعاب الجنس الهزاز.

27 Best Sex Toys for Couples, Tested and Reviewed in 2024 – Glamour

27 Best Sex Toys for Couples, Tested and Reviewed in 2024.

Posted: Wed, 10 Jan 2024 08:00:00 GMT [source]



بشكل عام، “الهزازات العصاية هي نوع آخر من المشاعر الخارجية”، كما يقول فين. دليل ألعاب البالغين الأكثر شمولاً مع تعليمات حول استخدام هزازات البظر الصغيرة المذهلة على شكل بيضة ورصاصة والتي توفر لها متعة لذة الجماع لا حدود لها. استخدم لعبة جنسية رصاصية أثناء ممارسة الجنس مع شريكك للحصول على متعة قوية. إذا كان الشريك المخترق لا يحب ارتداء خاتم الديك، فلا يزال بإمكان الشريك المتلقي الاستمتاع ببعض المتعة الإضافية بمفرده. سواء كنت تستخدم هزاز البظر، أو سدادة المؤخرة، أو أي شيء بينهما، فإن الألعاب الجنسية تجلب أحاسيس جديدة مثيرة وأنواعًا مختلفة من هزات الجماع. يمكن للألعاب أن تجعل الأوضاع الأساسية تبدو جديدة، وتجعل الأوضاع المفضلة لديك تبدو أفضل. يقول جاستن ليهميلر، دكتوراه، باحث وعضو في معهد كينزي: “إن الكورس رائع بالنسبة لـ P-in-V لأنه يوفر تحفيز البظر ونقطة G والقضيب في وقت واحد، لذلك فهو يوفر إحساسًا معززًا للجميع”.

الأوضاع الجنسية لتحقيق أقصى استفادة من ألعابك الزوجية



يستخدم التحكم تقنية SenseMotion مما يعني أن مجرد نقرة من المعصم ستضبط شدة الاهتزازات. تعمل HULA BEADS من LELO بطريقة مشابهة لكرات Ben Wa، إلا أنها تضفي طابعًا أقوى. عندما تقوم بإدخال كرات المتعة هذه، ستشعر باهتزازات حسية ولكن سرية يمكن أن تنظمها أنت أو شريكك باستخدام جهاز التحكم عن بعد اللاسلكي (نقرة بسيطة من المعصم تضبط شدتها). يمكنك استخدام حبات HULA هذه عن طريق إدخال جزء منها لتجربة تحفيز البظر، أو إدخالها كلها للاستمتاع بأحاسيس G-spot القوية.

  • يتكون هزاز الأزواج من جزء داخلي وخارجي يصدر منهما اهتزازات.
  • يقوم بذلك عن طريق تحفيز البقعة G لديها وإثارة عموده أثناء العلاقة الحميمة.
  • هزازات النخيل، والتي غالبًا ما تكون على شكل حصاة وتغطي مساحة أكبر، وهزازات أحمر الشفاه، وهي عبارة عن اهتزازات رصاصية متنكرة في شكل أنبوب من أحمر الشفاه، تندرج أيضًا ضمن هذه الفئة.
  • ستمنحك عروض الألعاب الجنسية فكرة عن كيفية عمل اللعبة الجنسية وكيف ستشعر بها.
  • TIANI 3 هو ترقية حسية من سابقتها، TIANI 2، وهو رقم قوي ومثير يحتوي على محركين لمتعة مزدوجة.
  • لغرض هذه المقالة، سنشير إلى هذه المشاعر على أنها على شكل حرف U – ولكن ذلك يعتمد حقًا على الطريقة التي تمسك بها، لذلك ستراها يشار إليها على أنها كلاهما في مكان آخر!


يمكن استخدام هزازات الأزواج التي يتم التحكم فيها عن بعد والبلوتوث كوسيلة لأولئك الذين تربطهم علاقات طويلة المدى. يمكن للعلاقات بعيدة المدى أن تجعل العلاقة الحميمة والبقاء على اتصال أمرًا صعبًا اعتمادًا على المسافة الجغرافية. تعد ممارسة الجنس عبر الهاتف ومكالمات الفيديو وتبادل الأشرطة الجنسية الفردية طرقًا رائعة للحفاظ على العلاقة الحميمة عبر المسافة.
vicky vette milf realistic pocket pussy for men
kink bind and tie initiation 5 piece hemp rope kit for bondage
pron77