أنت متحرر من القيود التي يفرضها والديك، وقادر على تناول ما تريد بشكل أساسي ومستعد لتجربة أشياء جديدة. أنت الآن تعيش في مساحة مشتركة وبدأت تستعيد ذكريات الماضي عندما شاركت غرفة مع أختك عندما كانت في الخامسة من عمرها. والأمر الأسوأ من ذلك هو أنه في معظم الأوقات ليس لديك أي فكرة عمن سيكون هذا الشخص. أنت الآن في موقف حرج حيث تتعلم أفضل وأسوأ عاداتهم دون أن تعرفها حقًا. تعتبر فوائد العيش مع الأصدقاء التي تساهم في تحقيق آثار صحية إيجابية مهمة. من المعروف أن كبار السن الذين لديهم شبكة اجتماعية ضخمة يتمتعون بذاكرة عرضية قوية، ووظائف معرفية أفضل (قدرات عقلية مثل التعلم والتفكير والتذكر وما إلى ذلك)، وحمل أقل ثقلًا وهو التآكل الناتج عن التعرض للتوتر.

I Moved Into A Toronto-Sized Condo With My Bestie & Here’s How We Avoid Ruining The Friendship – Narcity Canada

I Moved Into A Toronto-Sized Condo With My Bestie & Here’s How We Avoid Ruining The Friendship.

Posted: Tue, 17 Oct 2023 07:00:00 GMT [source]



لذا تأكد من أنه بين المهام المشتركة، يمكنك أيضًا جدولة الكثير من الأشياء التي اعتدت القيام بها عندما لم تكن تعيش معًا لمواصلة تأجيج نيران الصداقة اللطيفة. على الرغم من أنها تعتبر فكرة سيئة عالميًا من قبل الكثيرين الذين جربوها من قبل، إلا أن الانتقال للعيش مع أفضل صديق قد يبدو أحيانًا وكأنه الشيء الذي تحتاجه في حياتك. تعتقد أن كل المتعة التي تقضيها مع صديقك المفضل يمكن أن تكون على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع! إذا كنت ملتزمًا ومصممًا على التعمق في الوضع المعيشي مع أفضل صديق، ففكر في هذه النصائح قبل التوقيع على عقد الإيجار. على الرغم من أن العيش مع شريك في الغرفة قد يبدو أمرًا صعبًا في البداية، إلا أنه في الواقع ليس سيئًا للغاية. يمكن أن تكون تجربة رائعة حقًا، خاصة إذا كنت تعيش مع أفضل صديق لك. يعد الوقت المدمج معًا ونظام الدعم بمثابة مكسب كبير لكما، وستحصلان على جميع المزايا الإضافية المتمثلة في صداقة أقوى، والتدرب من أجل المستقبل والتعرف على نفسك.

كيف تكون زملاء السكن مع أفضل صديق



بدأت بالصراخ في وجهي لأنني كنت على هاتفي ولم أكن منتبهاً. ثم شرعت في الصراخ في وجهي بشأن وضع علاقتي، لقد أرادت مني أن أخرج مع صديق مشترك لنا لكنني أصررت على أنني لست مهتمًا، مما جعلها منزعجة للغاية في تلك الليلة. بعد تلك الليلة، لم تفهم حقًا أنني لم أكن مهتمًا بأن أكون صديقتها. لم تعتقد أن الطريقة التي تحدثت بها معي كانت مشكلة بأي شكل من الأشكال، حتى بعد أن شرحت لها ذلك. في بقية الوقت الذي عشنا فيه معًا، كنت أتجنبها دائمًا وأتجنب التسكع معها لأنني لست من هواة المواجهة. من المؤكد أن العيش معًا دمر صداقتنا، ولا أريد أبدًا أن أحاول العيش مع أحد أصدقائي مرة أخرى”. “عندما تخرجت من الجامعة قبل عامين، كنت أرغب في الانتقال إلى مدينة جديدة – ولكنني كنت دائمًا مرعوبًا جدًا من العثور على شريك في السكن لا أستطيع أن أنسجم معه. لم أستطع تحمل تكلفة شقة بمفردي، وكنت

  • قد لا يعجب زميلك الجديد في الغرفة إذا تركت أطباقك في الحوض بعد يوم طويل ومتعب.
  • أنت تحاول التأكد مما إذا كنت تثق بهم وستكون مرتاحًا للعيش معهم، وهذا لا يمكن قياسه دائمًا.
  • بهذه الطريقة، ستعرف مسبقًا الوقت ويمكنك أن تقرر ما إذا كنت تريد الانتقال للعيش معًا أم لا.
  • على الرغم من أن هذه الأوقات سيئة، إلا أنها لا تعني أن صداقتك محكوم عليها بالفشل.
  • قد ترغب في قضاء كل لحظة معًا ومشاركة كل شيء، ولكن يحتاج كل شخص إلى وضع حدود سيتم تكريمها واحترامها من قبل الشخص الآخر.
  • بحلول الوقت الذي انتهى فيه عقد الإيجار، لم أرغب في القيام بأي شيء مع اثنين منهم – وكان الشعور متبادلًا على الأرجح.


عندما يحين وقت توقيع عقد إيجار مع صديقك المفضل، يقترح باتاك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار لجعل العيش معًا يسير بسلاسة قدر الإمكان. “أولاً، بالتأكيد، صديقك المفضل رائع في الفترات التي تقضي فيها الوقت معهم، ولكن العيش معهم هو لعبة جديدة تمامًا، لذا لا تضع توقعات غير واقعية. ادخل في الأمر بموقف من الانفتاح وبدون توقعات كما لو كنت ستنتقل للعيش مع شخص غريب”، كما تقول.

كيف تكون زملاء السكن مع أفضل صديق



في حين أن هذا قد لا يؤثر على الصداقة لأنك لا تقضي كل يوم، كل يوم معًا أثناء التعايش، فإنه سيؤثر بالتأكيد على علاقتكما إذا كنتما تعيشان معًا. قادمًا من شخص عاش في ثلاث حالات مختلفة تمامًا من زملاء السكن قبل العيش مع الأصدقاء، سأكون أول من يخبرك أن العيش مع الأشخاص الذين تحبهم حقًا في كل مكان حولك، ويعرفون أيضًا بأصدقائك، يجعل الحياة أفضل بكثير. إذا كنت تعيش في مسكن أو شقة لأول مرة، فقد يكون من الجيد أن يكون لديك شخص تعرفه بالفعل ويمكن أن يكون مريحًا حقًا.



خارج هذه الأوقات، أنت حر في الاستمتاع والتحدث بقدر ما تريد. مرة أخرى، يعد هذا الحد أمرًا بالغ الأهمية لضمان نجاحكما وقدرتك على الحفاظ على الصداقة دون الشعور بأن الشخص الآخر يعطل درجاتك وحياتك الجامعية. إن العيش مع مجموعة راسخة من أفضل الأصدقاء يمثل عقبات تتعلق بالصحة العقلية.
passion janet white sheer chemise with g string