تجعل الملفات العقلية الناس يتجاهلون الأشياء الجيدة ويركزون على شيء سيء واحد. بدلًا من تذكر الأوقات الجيدة التي قضيتها مع صديق، قد تستمر في التفكير في شيء ندمت على قوله من الماضي، حتى لو كان لديك دليل على أنه لا يهم صديقك. الآن – لقد مر ما يقرب من 3 أشهر منذ أن غادرت، ولم نتحدث منذ ذلك الحين.

  • أنت تعتذر كثيرًا لأنك لم تأت إليها سابقًا وتعتذر بعد ذلك.
  • ليس الأمر أنها أدركت مدى سوء الأمور التي بدت عليها عندما قالتها، بل إنها أدركت أن هذا الخط سينجح هذه المرة.
  • أنا آسف يا صديقي ولكنك كنت جانبها العاطفي.
  • لقد عانيت من الشعور بأنني “جيد بما فيه الكفاية” طوال معظم حياتي – كان أحد والدي ينتقد دائمًا، حتى عندما تم مجاملته، وأعتقد أن ذلك خلق صراعاتي مع تقدير الذات، أو على الأقل بدأها.


بغض النظر عن مدى نضجك في العلاقة، هناك أوقات ستشعر فيها بالغيرة من شريكك. ولكن إذا لم يشعر الشخص الذي يعجبك بالغيرة أبدًا حتى عندما تغازل أشخاصًا آخرين، فهو لا يحبك. عندما تكون معجبًا بشدة بشخص ما، فإن آخر شيء تريد سماعه هو أنه ليس معجبًا بك بنفس الطريقة. (ثق بنا، لقد كنت هناك، فعلت ذلك.) ولكن معرفة أن تفاحة عينك لا ترد مشاعرك يمكن أن تساعدك على التخلي والمضي قدمًا عاجلاً. (من يدري، ربما ستلتقي بشخص أفضل!) إذا كنت معجبًا بشخص ما وبدأت تشك في أنه قد لا يشعر بنفس الشعور تجاهك، فهذه المقالة مخصصة لك. لقد قمنا بتجميع قائمة من العلامات المدعومة من الخبراء والتي تشير إلى أن الشخص الذي تحبه لا يشعر بنفس الطريقة.

معالجة احتياجات الصحة العقلية الأخرى



لقد عانيت من الشعور بأنني “جيد بما فيه الكفاية” طوال معظم حياتي – كان أحد والدي ينتقد دائمًا، حتى عندما تم مجاملته، وأعتقد أن ذلك خلق صراعاتي مع تقدير الذات، أو على الأقل بدأها. أنا أفضل بكثير الآن، لكنني أتساءل عما إذا كان الأمر حقًا هو أنني أشعر بأن لدي فرصة أفضل معها من أي شخص آخر لأنني “لا أستحق” الحب.

  • إن رؤية الأشخاص الذين يتسكعون على وسائل التواصل الاجتماعي والضغوطات الأخرى من أجزاء أخرى من حياتك يمكن أن تؤدي إلى تفاقم هذه المشاعر أيضًا.
  • يستند هذا المقال إلى مقابلة مع معالج العلاقات المرخص لدينا، أليشا جيني، مالكة Modern Love Counseling، والمؤسس المشارك لـ The Modern Love Box.
  • يجدون طرقًا لإدامة المعتقدات السلبية عن أنفسهم.
  • إنها علامة على أن الشخص الذي يعجبك غير مهتم وأنه لا يحبك.
  • (الأولوية على عكس ما بدا وكأنه مجرد خيار – لأنني لم أكن أبدًا أولوية حقًا – كان الأصدقاء الآخرون والعائلة والأشياء الأخرى دائمًا أكثر أهمية أو إلحاحًا مني).


قبل أن تلقي نظرة على هذه العلامات، إليك أيضًا علامات تخبر الشخص الذي يعجبك بأنه معجب بك. أنا آسف يا صديقي ولكنك كنت جانبها العاطفي. صديقها الزائف “في حالة الطوارئ، اكسر الزجاج”. وهذا هو السبب وراء حصولك على تلك الدعوات في اللحظة الأخيرة، حيث لا يمكنك الذهاب إلى أي مكان قد تتم رؤيتنا فيه. لم تكن ترغب في المخاطرة بالإعلان عن أنها كانت تقضي وقتًا معك، بينما أعطتك أيضًا ما يكفي لإبقائك على الخط.

إنهم لا يشعرون بالغيرة



ستجد نفسك في كثير من الأحيان تسألهم أسئلة عن أنفسهم لكنهم لا يبذلون أي محاولات لمعرفة أي شيء عنك. إنها علامة على أن الشخص الذي يعجبك غير مهتم وأنه لا يحبك. سيرغب الشخص الذي يحبك في التحدث معك والبقاء معك وقضاء المزيد من الوقت معك. هل أنت الشخص الوحيد الذي يبدأ محادثة مع من يعجبك؟ هذه إشارة إلى أنه لا يحبك. إذا كانوا معجبين بك فسوف يبذلون جهودًا للتحدث معك، خاصة عندما لا تقوم بأي محاولات لبدء محادثة معهم. يقول شليبالا: “مقابل كل تشويه، يمكنك ممارسة البديل الصحي”.

  • الآن؟ الآن أصبح الأمر مجرد خراج متقيح ضخم من سوء الفهم والاستياء الذي يسمم صداقاتك.
  • (ثق بنا، لقد كنت هناك، فعلت ذلك.) ولكن معرفة أن تفاحة عينك لا ترد مشاعرك يمكن أن تساعدك على التخلي والمضي قدمًا عاجلاً.
  • سر الحفاظ على الاختلاف في المعتقدات الروحية من تدمير العلاقة هو مسألة احترام.
  • إذا تركنا جانبًا مشاعري تجاه بولس ومكانته في تطور المسيحية، فأنا شخصيًا أجد فكرة أنه لا يمكنك أن تكون متوافقًا إلا مع الأشخاص الذين ينتمون إلى دينك فكرة سخيفة.
  • وهذا، باعتراف الجميع، أحد الأسباب التي تجعل الناس يجدون المواعدة محبطة للغاية – نصف الوقت لا نكون متأكدين مما إذا كانت الإشارات التي نعتقد أننا نرسلها هي تلك التي يلتقطها الجميع.


من المهم جدًا أنه على الرغم من كل ما تخبرك به عن مدى اهتمامها بك وأحلامها بك وتريد “معاملتك بشكل صحيح”، لم يحدث شيء على الإطلاق. لقد أعطتك ما يكفي من الأمل لتعتقد أن هذا قد يكون هو الوقت الذي اجتمعتما فيه أخيرًا لأنه أبقاكما في الجوار. الحقيقة هي أنه إذا لم يشعر الشخص الذي يعجبك بالغيرة عندما تتصرف بطرق معينة أو عندما تكون مع أشخاص معينين، فهذه علامة على عدم وجود مشاعر تجاهك.
being fetish 7 inch thick realistic dildo